كيف تتسلسل المسلسل التركي المؤسس للعالم


مؤسس عثمان شاهد وقم بتنزيل جميع حلقات المسلسل التركي "المؤسس عثمان" بجودة عالية المغول ، التتار ، الفرس ، الرومان والصليبيون ، وتعتبر هذه السلسلة واحدة من أفضل وأقوى سلسلة تاريخية في استمرار ل دور Artgrel أبو عثمان ويتبع خطواتي لتحقيق أقوى دولة وانتصارات عظيمة وأسطوريات الإمبراطورية العثمانية في تلك الحقبة ، نذكر أن هذه السلسلة ستكون الأقوى على الإطلاق شاهدت حلقات على موقع الويب الخاص بك فيديو مزجات.

كانت المسألة الشرقية هي المصطلح الجماعي للمشاكل التي أثيرت في جنوب شرق أوروبا بسبب ضعف الإمبراطورية التركية العثمانية وتنافس خلفائها. في ذروة الإمبراطورية العثمانية ، امتدت من الخليج الفارسي إلى أبواب فيينا ، النمسا ولكن بحلول عام 1870 كان يشار إليها عادة باسم "رجل أوروبا المريض". يمكن أن تعزى أسباب تدهوره إلى انزلاق الجيش التركي إلى الانحطاط التام ، وتخلف الاقتصاد التركي والطبيعة الفاسدة وغير الفعالة للنظام الإداري التركي.انقر هنا المزيد عن المؤسس عثمان


في الأساس ، ظلت الإمبراطورية العثمانية لجميع الأغراض المكثفة دولة من القرون الوسطى. وقد تفاقمت هذه الصعوبات مع صعود القومية البلقانية. كان لهذه القضية أيضًا تأثير على إشراك القوى العظمى في المنطقة حيث أدت منافساتهم في البلقان إلى سلسلة من النزاعات في أواخر القرن التاسع عشر وأسهمت إلى حد كبير في اندلاع الحرب العالمية الأولى. كانت روسيا تعتبر نفسها حماة لشعوب السلاف في جنوب شرق أوروبا ، وكان النمساويون يرغبون في ضم الأراضي وتهدئة القومية البلقانية خشية أن ينتشر هذا إلى إمبراطوريتهم ، وكانت بريطانيا حذرة من المحاولات الروسية للسيطرة على الدردنيل خشية أن يكون طريقهم إلى الهند تهديد وبالتالي دعم تركيا ضد التعديات الروسية.

في عام 1875 ، بدأت الاضطرابات في البوسنة والهرسك ، وهي مقاطعة البلقان للإمبراطورية التركية. كان أسلاف المسلمين يسيئون معاملة الفلاحين المسيحيين مما أدى إلى ثورات جماهيرية. خوفًا من الانحدار إلى حرب واسعة النطاق ، أرسل وزير الخارجية النمساوي أندراسي مذكرة إلى السلطان طالبًا فيها سلسلة من الإصلاحات في البلقان. وقعت جميع القوى على "مذكرة أندراسي" ، لكن الأتراك اختاروا تجاهلها واستمروا في سياستهم في قمع الاضطرابات التي امتدت عام 1876 إلى بلغاريا. قررت صربيا والجبل الأسود الاستفادة من هذا الوضع من خلال مهاجمة تركيا على أمل الحصول على الأراضي.



Comments

Popular posts from this blog

Instructions to Choose the Best Dentist

What 80s Movies Taught Me About Business